كيفية الانتقال إلى السماء

 

متطلبات الله لنا البشر ، - أن يسمح بدخول الجنة

 

كيفية معرفة كنت ستطبعها إلى السماء

 

من سيسمح له بدخول الجنة

 

متطلبات الله لنا نحن البشر لدخول الجنة

 

- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -

 

ربما كنت أتساءل ما يتطلب الله للبشر أن المسموح لهم بدخول الجنة.

 

الله هو الذي يقرر من يدخل الجنة.

 

وانه يستخدم متطلبات انه قد أنشئت في الكتاب المقدس.

 

الله يقول في رومية ثلاثة: ثلاثة وعشرون لأَنَّ الْجَمِيعَ قَدْ أَخْطَأُوا وَهُمْ عَاجِزُونَ عَنْ بُلُوغِ مَا يُمَجِّدُ اللهَ. "

 

كل شخص يفشل ولا يستطيع أن يدخل مجد الله في السماء بسبب خطايانا.

 

الله يجب معاقبة الناس إلى الأبد في الجحيم لكل خطيئة يرتكبونها في حياتهم.

 

ولكن الله قد قدم عرضا أن يكون لديك كل ذنوبك تغفر، وبالنسبة لك ليتم العفو عنهم من العقاب الأبدي في جهنم.

 

في يوحنا ثلاثة: ستة عشر، يصف الله الطريقة التي قدمت الله.     يوحنا ثلاثة: ستة عشر - " لأَنَّهُ هكَذَا أَحَبَّ اللهُ الْعَالَمَ حَتَّى بَذَلَ ابْنَهُ الْوَحِيدَ، لِكَيْ لَا يَهْلِكَ كُلُّ مَنْ يُؤْمِنُ بِهِ، بَلْ تَكُونُ لَهُ الْحَيَاةُ الأَبَدِيَّةُ. "

 

الله يحبنا كثيراً لدرجة أنه أرسل ابنه المثالي ، يسوع المسيح ، الذي كان بلا خطيئة ، ليموت على الصليب ليأخذ العقاب على خطايا أولئك الذين يؤمنون بيسوع.

 

ﻛﻮﺭﻧﺜﻮﺱ ﺍﻻﻭﻝ خمسة عشر: ثلاثة - " فَالْوَاقِعُ أَنِّي سَلَّمْتُكُمْ، فِي أَوَّلِ الأَمْرِ، مَا كُنْتُ قَدْ تَسَلَّمْتُهُ، وَهُوَ أَنَّ الْمَسِيحَ مَاتَ مِنْ أَجْلِ خَطَايَانَا وَفْقاً لِمَا فِي الْكُتُبِ،  وَأَنَّهُ دُفِنَ، وَأَنَّهُ قَامَ فِي الْيَوْمِ الثَّالِثِ وَفْقاً لِمَا فِي الْكُتُبِ، "

 

كان يسوع ناجحا في دفع العقوبة عن الذنوب ، من خلال تضحيته على الصليب ، لأنه نشأ من الموت في اليوم الثالث.

 

ﺍﻋﻤﺎﻝ ﺍﻟﺮﺳﻞ السادسة عشرة: واحد وثلاثون - " فَأَجَابَاهُ: «آمِنْ بِالرَّبِّ يَسُوعَ فَتَخْلُصَ أَنْتَ وَأَهْلُ بَيْتِكَ!» "

 

ﺍﻋﻤﺎﻝ ﺍﻟﺮﺳﻞ أربعة: اثنا عشر - " وَلَيْسَ بِأَحَدٍ غَيْرِهِ الْخَلاَصُ، إِذْ لَيْسَ تَحْتَ السَّمَاءِ اسْمٌ آخَرُ قَدَّمَهُ اللهُ لِلْبَشَرِ بِهِ يَجِبُ أَنْ نَخْلُصَ!» "

 

من خلال يسوع ، يعرض الله الآن أن يعطيك الخلاص.

 

يمكنك أن يعفى من العقاب الأبدي في جهنم، بشكل دائم.

 

و ، سوف تدخل إلى السماء للعيش مع الله إلى الأبد.

 

هل أنت على استعداد لوضع إيمانك بيسوع المسيح ، أنه مات على الصليب لدفع العقوبة على خطاياك وأنه قام من الأموات في اليوم الثالث؟

 

إذا كان الأمر كذلك، يمكنك التعبير عن هذا في الصلاة لله الآن، ويجب أن تكون صادقة.

 

* * * * * * *

 

عزيزي الله ، أعرف أنني آثم وأنني أستحق العقاب الأبدي.     ولكن الآن أنا أؤمن بيسوع ، أنه مات على الصليب لأخذ العقوبة على خطاياي وأنه قام من الأموات في اليوم الثالث.     لذا أرجوك سامحني لذنبي من خلال موت يسوع القرباني على الصليب حتى أتمكن من الحصول على الحياة الأبدية في الجنة.     شكرا لكم.     آمين.

 

* * * * * * *

 

إذا كنت قد وضعت حقا إيمانك بيسوع المسيح الآن ، فعندئذ وفقا لله في كتابه المقدس ، تكون لك الحياة الأبدية في السماء من هذه اللحظة إلى الأبد.

 

الآن بعد أن تكون لك الحياة الأبدية في الجنة ، والتي هي من يسوع ومجانية ، ستحتاج إلى دراسة وتعلم ما يعلمه الله في العهد الجديد للكتاب المقدس حتى تتمكن من النمو والنضوج في هذا الإيمان.

 

مات يسوع من أجلك.

 

لذلك الآن ، في الامتنان ، يجب عليك أن تعيش حياتك له.

 

- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -

 

هذا المستند من موقع الويب www.BelieverAssist.com

 

رابط لموقع الويب - باللغة الإنجليزية

 

آيات الكتاب المقدس مأخوذة من:  Ketab El Hayat (NAV) في  ww.biblegateway.com